دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-01

نتنياهو: إسرائيل تتمسك بالاقتراح الجديد بـ"القضاء" على حماس قبل وقف دائم لإطلاق النار

الراي نيوز - أكّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السبت، تمسّك إسرائيل بـ"القضاء عل القدرات العسكرية" على حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وشدد نتنياهو في بيان، على أن هذا الشرط مدرج في مقترح إسرائيل الذي أعلنه الرئيس الأميركي جو بايدن الجمعة للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة.

وقال "شروط إسرائيل لإنهاء الحرب لم تتبدّل: القضاء على قدرات حماس العسكرية وقدرتها على الحكم، تحرير كل المحتجزين، وضمان أن غزة لم تعدّ تشكّل تهديدا لإسرائيل".

وأضاف أنه "بموجب المقترح، ستواصل إسرائيل التمسك بتلبية هذه الشروط قبل أن يدخل وقف دائم لإطلاق النار حيز التنفيذ"، مشدداً على أن "موافقة إسرائيل على وقف دائم لإطلاق النار قبل تلبية هذه الشروط هو أمر غير وارد".

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قد قال إنّ إسرائيل اقترحت وقفا جديدا لإطلاق النار في غزة مقابل الإفراج عن المحتجزين، ودعا حماس إلى الموافقة على العرض الجديد، قائلا إن هذه هي الطريقة المثلى لإنهاء الصراع.

أ ف ب

 

 

عدد المشاهدات : ( 47 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .